الكهرباء والتدفئة في إستونيا

العلامة المميزة لجميع الدول الأوروبية ، بما في ذلك إستونيا ، هي فصول الشتاء شديدة البرودة والظلام. إذا حدث أن هبطت في إستونيا من البلدان الأكثر دفئًا في الصيف ، فمن السهل أن تنخدع بأن درجات الحرارة ستظل مرتفعة في كل مرة. وها ، عندما يحل الشتاء فوق إستونيا ، …

Read more

بطاقات الائتمان في سلوفاكيا

بصفتك مغتربًا يعيش في سلوفاكيا أو يخطط للانتقال إليها أو زائرًا أجنبيًا ، لديك العديد من المغامرات تحت تصرفك. سواء كانت القلاع التاريخية أو المناظر الطبيعية الجميلة هي التي تفعل ذلك من أجلك ، فأنت تراهن على أنك ستقضي وقتًا ممتعًا. إلى جانب ذلك ، مع انخفاض تكلفة المعيشة نسبيًا …

Read more

بطاقات الائتمان في سلوفينيا 

مع حدود تمتد من البحر الأبيض المتوسط إلى جبال الألب تكمن جوهرة نادرة ومخبأة. سلوفينيا . يتساءل المرء لماذا لا يُعرف الكثير عن هذا البلد الساحر الذي كان ذات يوم جزءًا من يوغوسلافيا السابقة. ماذا مع المناظر الطبيعية التي لا نهاية لها على ما يبدو والموقع المركزي في أوروبا. إنها …

Read more

بطاقات الائتمان في البرتغال 

يزور ملايين الأشخاص البرتغال سنويًا على أمل إلقاء نظرة على هذه الأحجار الكريمة المخفية. في حين أن لشبونة هي الوجهة المفضلة للكثيرين ، أعتقد أنه لا ينبغي لأحد أن يغادر البرتغال قبل زيارة جزيرة ماديرا أو الغارف. سواء كنت تزور أو تنتقل فقط ، فإن البرتغال لديها دائمًا مكان لك. …

Read more

بطاقات الائتمان في رومانيا 

تستقبل رومانيا كل عام آلاف المغتربين وملايين الزوار. والحق يقال ، رومانيا بلد جميل لديه أيضًا الكثير لتقدمه من حيث جودة التعليم. أثناء وجودك في البلد ، يمكنك القيام بنزهة في الجبال إذا كنت من عشاق هذا النوع من المرح. وبالمثل ، يمكنك اختيار القيام بجولة في قصر البرلمان الهائل …

Read more

بطاقات الائتمان في إسبانيا

المالية! الجانب الوحيد من الحياة الذي يأتي مع مزايا وعيوب يعتمد على كيفية إدارتك لها. من المحتمل أنك ستسمع أشخاصًا بالغين يتجادلون حول الموارد المالية أثناء نشأتك ويتساءلون لماذا كانت هذه مشكلة كبيرة! حسنًا ، كشخص بالغ ، مع دفع الفواتير ، أنا متأكد من أنك تفهم الآن الأهمية. إن …

Read more

الكهرباء والتدفئة في كرواتيا

هل تخطط للانتقال إلى كرواتيا أو زيارتها؟ أنا لست متفاجئًا بقرارك. تشتهر كرواتيا بجزرها الخلابة وبوتيرة المعيشة المريحة. لا تثبط عزيمتك بسبب صغر حجمها ، فهي تضم أكثر من 1000 جزيرة. تأتي المشكلة عندما يرحل الشتاء ويغادر السياح ويتركك لدرء البرد. إذا كنت من بلد استوائي ، فمن المحتمل أن …

Read more

قروض يوم الدفع في فرنسا

تحظى قروض يوم الدفع بشعبية في فرنسا ، كما هو الحال في بلجيكا ، حيث يذهب الناس للحصول على قروض في أزمات مالية يائسة. مع انتشار قروض يوم الدفع بين جيل الشباب الفرنسي ، فإن القروض ليست جديدة هنا. على الرغم من رسم ميزانية شهرية للتحكم في النفقات ، فإن …

Read more

الكهرباء والتدفئة في بلغاريا

بلغاريا بلا شك بلد جميل لديه الكثير لتقدمه من حيث تكاليف المعيشة والمعالم السياحية والثقافة وغير ذلك الكثير. يمكن للثقافة الأصيلة والحصول على تعليم جيد أن يجذب أي شخص للانتقال إلى البلد. إلى جانب ذلك ، تقبل بلغاريا بشكل عام الأجانب بشدة ، لذا يمكنك توقع مقابلة أشخاص ودودين للغاية. …

Read more

الكهرباء والتدفئة في جمهورية التشيك 

المرافق التي تعني ببساطة الفواتير ليست من أكثر الموضوعات إثارة للاهتمام بالنسبة للكثيرين منا على الرغم من أننا نقوم بالتسجيل للحصول عليها كل يوم. نفضل التحدث عن أشياء أخرى مثل الحب والمرح . ومع ذلك ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، يأتي وقت يتعين عليك فيه التفكير في فواتير …

Read more

Heating and Electricity in Malta

Malta is a popular destination for adventure seekers and merry makers. In fact,  newly wedded couples also envy the possibility of consummating their matrimony in this small yet beautiful island country. Honeymoon in Malta could just be what new lovers need to cheer up their spirit before setting up for …

Read more

Dating Experience for an Expat in Latvia

Coming to a new destination, especially somewhere that you have never been to before, can trigger so much expectations and anxiety. In fact, sometimes the anxiety borders on being scary even if there isn’t anything particular to be afraid about. One such thing would come out of Dating Experience for …

Read more

Payday Loans in Portugal

Whether visiting for a short time or planning a more extended stay, you should never miss catching sight of a galore hidden gems in Portugal. I bet you cannot get enough of the castles in Sintra, and then moving southwards in the Algarve region are spectacular sand beaches worth exploring. …

Read more

Payday Loans in the Netherlands

Payday loans are popular in Netherlands and Slovenia alike. Payday loans are important for the Nederlanders because it helps them boost money for their monthly expenditure. The loans are also quick and convenient to access. The payday loans are usually paid on a short term. Basically, they are usually given for just …

Read more

Heating and Electricity in the Netherlands

I have read and heard so many stories of people dying to live in the Netherlands. The country which is popularly known as Holland evokes so many thoughts especially among good readers. Mark you, there is always this saying that “God created the earth, but the Dutch created the Netherlands.” …

Read more

Electricity and Heating in Poland

Most tourists or expats thinking of venturing on life abroad would always love countries that offer diverse attractions, excellent social systems and favourable living conditions. After all, it goes without saying that we all seek good things even though  some of them sometimes appear so elusive. If it were possible, …

Read more

Electricity and Heating in Estonia

The signature mark for all European countries,  Estonia included, is the extremely cold and dark winters. Should you happen to land in Estonia from warmer countries in Summer, it is easy to get fooled that the temperatures will remain as high every time. Lo and behold, when winter sets in …

Read more

Credit Cards in Slovakia

As an expat living in or planning a relocation to Slovakia or a foreigner visiting, you have many adventures at your disposal. Whether it’s the historical castles or the beautiful landscapes that do it for you, you bet you are going to have a good time. Besides, with the relatively …

Read more

Credit Cards in Slovenia 

With borders extending from the Mediterranean Sea to the Alps lies a rare and hidden gem; Slovenia. One wonders why so little is known about this enchanting country that was once a part of the former Yugoslavia. What with the seemingly endless natural scenery and central location in Europe. It …

Read more

Credit Cards in Portugal 

Millions of people visit Portugal annually with the hope of catching a glimpse of this hidden gem. While Lisbon is the popular destination for many, I believe no one should leave Portugal before visiting the island of Madeira or the Algarve. Whether you are just visiting or moving, Portugal always …

Read more